منتدى عشاق وداد الامة
اهلا و سهلا و مرحبا بزوارنا الكرام و خاصة عشاق وداد الامة

منتدى عشاق وداد الامة

منتدى للتعارف و مساندة الوداد الرياضي المغربي ـــ وداد الامة ـــ
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حسنية أكادير يسعى للتعاقد مع نجم الوداد البيضاوي السابق

شاطر | 
 

  السكتيوي يؤكّد أن أووك مهاري وإعارة المترجي للتجربة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 30/06/2018
العمر : 66

مُساهمةموضوع: السكتيوي يؤكّد أن أووك مهاري وإعارة المترجي للتجربة    الإثنين يوليو 16, 2018 11:46 pm

السكتيوي يؤكّد أن أووك مهاري وإعارة المترجي للتجربة

أكد عبد الهادي السكتيوي، المشرف العام والمدير الرياضي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن اللجنة التقنية تدرس مجموعة من "البروفايلات" الخاصة بمهاجمين جيدين قصد تعزيز صفوف الفريق بواحد منهم. وقال السكتيوي إن إدارة الوداد دخلت في مفاوضات جادة مع مهاجم قوي يجيد اللعب في هذا المركز، مشيرا إلى أن المفاوضات في مراحلها الأخيرة وستتم خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعن أماكن الخصاص داخل الفريق، أشار عبد الهادي في تصريحات خاصة إلى "إلمغرب اليوم"، إلى أنهم بصدد تقوية بعد المراكز باللاعبين المناسبين داخل الفريق بعد دراسة دقيقة عكس ما كان في السابق بعدما كانت بشكل عشوائي. وقال المدير الرياضي للوداد، إن إعارة لاعب الفريق زهير المترجي إلى نهضة بركان، جاء بسبب تواجد مجموعة من اللاعبين في نفس المركز وهو ما لم يسمح للفريق بإضافة المترجي للمجموعة.
وأضاف أن إعارة المترجي جاء بهدف تأهيله من طرف نهضة بركان لخوض تجربة جديدة في منافسات دوري أبطال أفريقيا، التي يعتبر فيها ممثل بركان طرفا فيها، لكسب اللاعب بعض الخبرة في ذلك. ونوه السكتيوي بالدور الفعال للجنة التقنية التي تتابع عن كتب مستوى اللاعبين الشباب قصد دمجهم رفقة الفريق الأول وكسب التجربة والاحتكاك بهم لتطوير مؤهلاتهم وإمكانياتهم الفنية والبدنية.
واعتبر المدرب السابق لفريق حسنية أغادير، أن الوافد الجديد على القلعة الحمراء بديع أووك سيكون بمثابة إضافة نوعية للفريق نظرا للمستويات التي قدمها رفقة فريقه السابق. وأعرب السكتيوي عن متمنياته بتأقلم الأخير مع أجواء الوداد لتقديم الإضافة المرجوة والانسجام بشكل فوري مع اللاعبين لفرض نفسه داخل المجموعة. وقال المشرف العام للفريق، أن هدفهم هذا الموسم هو اللعب على الواجهات الأربعة والتتويج بأكبر عدد من الألقاب كون الفريق الأحمر أسس من أجل الألقاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wydad-al-oumma.ahlamontada.com
 
السكتيوي يؤكّد أن أووك مهاري وإعارة المترجي للتجربة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق وداد الامة :: منتدى وداد الامة :: اخبار وداد الامة :: اخبار وداد الامة-
انتقل الى: