منتدى عشاق وداد الامة
اهلا و سهلا و مرحبا بزوارنا الكرام و خاصة عشاق وداد الامة

منتدى عشاق وداد الامة

منتدى للتعارف و مساندة الوداد الرياضي المغربي ـــ وداد الامة ـــ
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التعادل يقسم مباراة الوداد البيضاوي وحوريا الغيني
الوداد البيضاوي يعود بتعادل ايجابي أمام حوريا كوناكري
غضب و”هاشتاغ” ودادي بسبب زهير المترجي
أمين تيغزوي يُحيِّر فوزي البنزرتي قبل مواجهة حوريا كوناكري
الوداد يغادر إلى غينيا استعدادًا لمواجهة حوريا
جماهير الوداد تطالب إدارة الفريق بالتراجع عن قرارها
السكتيوي يؤكّد أن أووك مهاري وإعارة المترجي للتجربة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 بنهاشم: لدي صلاحيات واسعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 30/06/2018
العمر : 66

مُساهمةموضوع: بنهاشم: لدي صلاحيات واسعة   الإثنين يوليو 09, 2018 11:32 pm

بنهاشم: لدي صلاحيات واسعة

مدرب لوصيكا الجديد قال إنه قدم للرئيس لائحة اللاعبين الذين يرغب في انتدابهم

قال محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك خريبكة، إن مكتب الفريق منحه صلاحيات تقنية كبيرة، من أجل تطوير الفريق خلال المواسم المقبلة.
BUZZEFF.TV
inRead invented by Teads

وأضاف بنهاشم في حوار مع “الصباح”، أنه يتحمل المسؤولية كاملة في ما يخص التعاقدات، موضحا أنه منح لرئيس الفريق مصطفى السكادي، لائحة للاعبين الذين يرغب في انتدابهم. وطالب بنهاشم جماهير خريبكة بمساندة الفريق، وقال إن هدفه هو احتلال الرتب الأولى.وفي ما يلي نص الحوار:

< كيف جاء تعاقدك مع أولمبيك خريبكة؟
< بعد إعلاني عن عدم تمديد عقدي لموسم إضافي رفقة أولمبيك آسفي، انتظر المكتب المسير لأولمبيك خريبكة أسبوعا كاملا، ليفاوضني لخلافة برنار سيموندي. حصل بعد ذلك بيننا اتفاق نهائي بتوقيع عقد يمتد لثلاثة مواسم، لأنني اقتنعت برغبة المسؤولين في العودة إلى السكة الصحيحة، والتخلص من معاناة ومشاكل المواسم الماضية، دون إغفال الموافقة على استقدام المدرب المساعد امبارك الكداني، وأيضا المعد البدني خالد صابر.

< ما هو المشروع الذي حملته إلى أولمبيك خريبكة؟
< حملت مشروعا تقنيا هو نفسه الذي انطلقت فيه خلال الموسم الماضي مع أولمبيك آسفي، لكن للأسف لم نكمله لأسباب معروفة، مع تعديلات أخرى سأقوم بها رفقة أولمبيك خريبكة، لأنه لكل فريق خصوصياته وإمكانياته، وهو ما تم التوافق عليه من قبل المكتب المسير الذي اقتنع قبل التوقيع بأن كل شيء تقني فهو من اختصاصي، ولا دخل لأي أحد فيه. الفريق ينعم بالاستقرار الإداري والمادي، وهو ما يمنحني التحكم كليا في عطاء اللاعب ليكون مردوده أحسن.

< هل ستشرف على التعاقدات ؟
< وضعت قائمة بأسماء اللاعبين الذين أرغب في جلبهم خلال فترة التعاقدات الصيفية الحالية، ومنحتها لرئيس أولمبيك خريبكة، ليحسم فيها من خلال التفاوض في ما يخص الشق المالي، ومدة العقود المبرمة، طبعا وفق المبلغ المخصص للتعاقدات في بداية ومنتصف كل موسم كروي، من بينهم الحارس صلاح الدين شهاب والمهاجم المهدي الهاكي في انتظار كاسي ماتياس، وعناصر أخرى سيتم كشف النقاب عنها في حينها. النواة الحقيقية متوفرة، وسأركز على الأغلبية الساحقة منها، حفاظا على روح الانسجام والتناغم.

< هل البنية التحتية في ما يخص ملاعب التداريب متوفرة بخريبكة؟
< انطلقت التحضيرات بالجانب البدني على الحلبة المطاطية لملعب الفوسفاط، بغية الرفع من المنسوب اللياقي، والعودة تدريجيا إلى صلب المنافسة، في انتظار انتهاء الأشغال بملعب "عادل 2" خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتم التحول إليه سريعا. لن أبرمج أية حصة تدريبية على الأرضية الاصطناعية للملعب التابع لمركز التكوين، لأنها غير صالحة، ولن تخدم أبدا مصالح اللاعبين، علما أننا سنستفيد من حصتين أسبوعيا بملعب الفوسفاط.

< ماذا ينقص أولمبيك خريبكة ؟
< قلت للاعبين في أول لقاء معهم، بأنني لن أطلب منهم لعب كرة القدم، لأنهم يعرفون لعبها بطرق جيدة، لكنني سأعمل جاهدا من أجل ترتيب الأفكار المشتتة، وسأحاول بعد ذلك بناء مجموعة بمقومات جيدة ودقيقة، وبالتالي النجاح في ضمان روح الفريق التي شكلت قوة ضاربة لعناصر أولمبيك خريبكة خلال مواسم التألق، بدليل أنها منحت لقب كأس العرش ووصافة البطولة، وفي وقت سابق الظفر بالألقاب والبطولات المحلية والعربية. من هنا سنلعب كرة القدم بطريقتنا الخاصة، وسننجح في تطبيق الأمور على أرض الواقع، بدعم ومساندة من الجماهير الوفية التي تنتظر منا الشيء الكثير مع بداية الموسم.

< ماذا عن مدرسة الفريق؟
< من أهدافي الرئيسية المسطرة مع المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، الاستعانة بعدد كبير من خريجي مركز التكوين بالفريق الأول، لذا فإنني سأكون وفيا لمعاينة الحصص التدريبية لفئتي الشباب والأمل، كما سأتابع عن كثب مبارياتهم الرسمية بخريبكة للوقوف على مدى جاهزيتهم، وأحقيتهم في حمل قميص فريق الكبار.

< هل هناك انتدابات جديدة ؟
< التركيبة البشرية لأولمبيك خريبكة لا تعاني خصاصا مهولا، وهناك عناصر ستقول كلمتها مع توالي فترات التحضير للموسم المقبل. سأحاول تنظيم المجموعة، مع التطعيم بأربعة لاعبين، خاصة تعزيز الخط الأمامي بعد مغادرة مهاجمين سابقين، لكن لدي عناصر من فئة الأمل وآخرين يضمهم الفريق حاليا، سأمنحهم فرصتهم.

< ماذا حضرت لدفاع الفريق الذي تعرض لانتقادات كثيرة ؟
< يمكن القول بأن أولمبيك خريبكة يتوفر على مدافعين من أحسن العناصر الممارسة على صعيد البطولة، مثل يوسف عكادي وأنس عزيم ومهدي بلطام والسنغالي مام ساهر ثيون، وفي الجهة اليمنى هناك زهير الهاشمي ويوسف الجمعاوي، وفي اليسار هناك ياسين عمريوي وياسين الكردي، لذا سأكتفي بجلب الإيفواري كاسي ماتياس الذي انتهى عقده أخيرا مع أولمبيك آسفي، لأنني أثق كثيرا في مؤهلاته، وسأقوم بتصحيح مكامن الخلل.

< رسالتك للجمهور …
< وجدت حفاوة الاستقبال والترحاب من قبل الجميع منذ بداية عملي، ولن أدخر جهدا بالأولمبيك، وأتمنى النجاح في العمل الذي جئت من أجله، لأنه يستحق مكانة في الرتب الأولى، وليس البحث عن تفادي النزول كما حصل خلال المواسم القليلة الماضية. أطالب الجماهير الوفية بضرورة الدعم والمساندة، والمساعدة على النجاح في المهمة التي تتطلب تضافر مجهودات الجميع، علما أن كل مشاكل اللاعبين أنا من سيقوم بمناقشتها وإيجاد حلول لها مع المكتب المسير.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال(خريبكة)

الاسم الكامل: محمد أمين بنهاشم
> تاريخ ومكان الميلاد: 20 يونيو 1975 بالدار البيضاء.
> الفرق التي دربها: شباب هوارة والرشاد البرنوصي ووداد فاس وجمعية سلا واتحاد طنجة وأولمبيك آسفي

أجرى الحوار: عبد العزيز خمال(خريبكة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wydad-al-oumma.ahlamontada.com
 
بنهاشم: لدي صلاحيات واسعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق وداد الامة :: منتدى وداد الامة :: اخبار البطولة الوطنية-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: